رياضة

موعد مباراة السودان وغانا اليوم والقناة الناقلة

متابعات _ عزة برس

يخوض منتخب السودان امتحانا ثقيلا ضد مضيفه غانا في المجموعة السادسة بعدما حصد صقور الجديان 3 نقاط بينما يملك منتخب غانا نقطة واحدة كما يلتقي منتخب النيجر ضد مضيفه أنجولا في نفس المجموعة.

ويتأهب منتخب السودان الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره الغاني في إطار منافسات تصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

ويتسلح المنتخب السوداني بلاعبيه وبالتحديد نجوم فريقي الهلال والمريخ نظرًا لخبراتهم في المسابقات الأفريقية الكبرى.

وتمكن منتخب السودان من الانتصار على النيجر بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الافتتاحية، بينما سقط أمام نظيره الأنجولي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية.

بينما سقط منتخب غانا على أرضه ووسط جماهيره، في مفاجأة من العيار الثقيل، أمام نظيره الأنجولي بهدف نظيف، ثم سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام النيجر

تبدأ صافرة انطلاق مباراة السودان وغانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم الخميس، الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت الخرطوم.

ويحتضن ملعب «أكرا الرياضي»، مباراة غانا ضد السودان ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة «و» بـ مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغانا
يواصل عشاق صقور الجديان البحث عن طرق مشاهدة مباراة السودان وغانا بث مباشر عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، الناقل الحصري لـ بث مباريات تصفيات أمم أفريقيا مباشرة داخل الشرق الأوسط وفي منطقة الشمال الأفريقي، وبالأخص قناة beIN SPORTS HD 3.

معلق مباراة السودان وغانا
أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة السودان وغانا في إطار منافسات تصفيات أمم أفريقيا 2025، للمعلق الرياضي المميز منتصر الأزهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!