الأخبار

سفارة السودان بالقاهرة تبدأ عمليات إستخراج جوازات السفر للجالية بمدينة الاسكندرية

متابعات: عزة برس

وصل الى مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربيه فريق من السفارة بالقاهرة وذلك لبداية استخراج الوثائق الثبوتية .

واكد العقيد شرطة عادل محمد يونس مدير قسم الجوازات والسجل المدني بسفارة السودان بالقاهرة عن بداية الاجراءات الفنية من اعداد الكشوفات وتصوير المواطنين السودانيين بمدينة الاسكندرية.

وامتدح الدور الكبير للجالية السودانية بالاسكندرية التي عملت على ترتيب الاوضاع والمعينات اللوجستية من تنظيم حضور المواطنين .

من جانبةاكد الاستاذ ابراهيم عبد الفتاح ابراهيم المدير الاداري لسفارة السودان بالقاهرةان افتتاح مركز السجل المدني وبداية العمل ومباشرته من مدينة الاسكندرية قد وجد تجاوبا كبيرا وذلك تنفيذا لتوجيهات وقرار السيد السفير الفريق عماد الدين عدوي.

واشار المدير الاداري ان هذه هي المرة الاولى التي يخرج فيها فريق الجوازات خارج مقر السفارة الى مدينة الاسكندرية باعتبار ان السفارة تعمل علي خدمة الجالية في مقارها .

وجدد الشكر للجالية السودانية ودار السودان وابناء السودان بمدينة الاسكندرية.

الي ذلك رحب الاستاذ احمد النور مدير بيت السودان بالاسكندرية بالخطوة التاريخية للسفارة بالانتقال للجالية بالاسكندرية مثمنا قرارات السيد السفير
باعتماده مدينة الاسكندرية مركزا تعليميا يسهل علي الطلاب واولياء الامور من مشقة الانتقال الي القاهرة
لحضور الامتحانات .
وان المركز الان يقوم بدوره كاملا باعتباره مركزا تعليميا كما قدم الشكر لسفارة جمهورية السودان بتسهيل اجراءات استخراج وثائق السفر لاسيما الجوازات .
واكد استعداد الجالية
في الاسكندرية تقديم خدماتها لكافة المواطنين من ابناء الجالية وذلك بالتنسيق مع سفارة جمهورية السودان في القاهرة وان بيت السودان بالاسكندرية يعتبر واحداً من اهم الاوعية الجامعة للسودانيين في جمهورية مصر العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *