منوعات

عندليب الدقي أشهر أعماله.. وفاة فنان مصري

وكالات / عزة برس

رحل الفنان محمد نصر عن عالمنا عن عمر ناهز 55 عاماً، حيث أعلنت ابنته نادين خبر الوفاة على حسابها على “فيس بوك” قالت خلاله: “لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلي رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلي وأعظم إنسان وأغلي حاجة في حياتي أطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يارب”.

وكشفت نادين عن موعد ومكان جنازة والدها قائلة: “الدفنة بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة”.

وتوفي تاركاً مجموعة بارزة من أعماله الدرامية والكوميدية، وصلت إلى 65 عملاً، كان أبرزها فيلم “عندليب الدقي” بطولة الفنان محمد هنيدي، و”ابن القنصل” بطولة أحمد السقا.
وللفنان الراحل أعمال أخرى أدى خلالها أدوار ثانوية منها، فيلم “هربانة منها”، وفيلم “طباخ الريس”، ومسلسل “في ال لا لا لاند”، وفيلم “الممر”، ومسلسل “خيط حرير”، ومسلسل “فيفا اطاطا”، وفيلم “مطب صناعي”، وفيلم “وش إجرام”، ومسلسل “بخط الإيد”.

كما شارك نصر، في فيلم “مطب صناعي” بطولة الفنان أحمد حلمي.
ولم يكن فيلم “عندليب الدقي” هو مشاركته الوحيدة مع محمد هنيدي، فقد سبقه المشاركة في فيلمي “يا أنا يا خالتي” و”وش إجرام” عامي 2005 و2006 على التوالي.
وكانت آخر أعمال الفنان محمد نصر مشاركته في مسلسل “بخط الإيد” الذي عرض عام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *