منوعات

محمد رمضان يصفع أحد معجبيه والشاب يرد الصفعة

وكالات / عزة برس

ضجة كبيرة أثارها الفنان محمد رمضان بصفعه لشاب بأحد منتجعات الساحل الشمالي، قبل أن يرد الشاب الصفعة وسط ذهول محبي الأسطورة محمد رمضان، الأمر الذي سبب حالة من البلبلة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عاد الأسطورة محمد رمضان، لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن هذه المرة بعد اشتباكه مع أحد معجبيه على غرار لقطة الصفع للمطرب الهضبة عمرو دياب.

وفي مشهد لا يقل حدة عن مشهد صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه أثناء إحياء أحد الأفراح، صفع الفنان محمد رمضان معجب، ولكن كان رد فعل من جانب المعجب مختلف تماما عن معجب عمرو دياب، حيث رد الصفعة بشكل غير متوقع للأسطورة.

شاهد عيان يفجر مفاجأة عن كواليس الخناقة
ووفقا لقناة العربية، كشف شاهد على الواقعة، تفاصيل جديدة عن المشاجرة، مشيرا إلى أن هناك عدد كبير من الشباب والجمهور كان متجمع حول الفنان محمد رمضان، من أجل الحصول على الصور التذكارية، وأنه-الشاهد- كان واحدا من الأشخاص التي حصلت على صورة مع رمضان.

وأكد أن هناك شاب جاء لكي يتصور مع رمضان، وفي أثناء الوقوف بجانبه قال له كلمة خارجة، فبدلا من أن يقول محمد رمضان قال :” محمد حمضان”.

المعجب يشتم الأسطورة بلفظ خارج
وتابع أن الفنان محمد رمضان أخذ الموضوع في البداية بهزار، وطالب من الشاب الموبايل الخاص به، وأن يعرف اسمه ولكن الشاب رفض وكرر له كلمة “محمد حمضان”.
وأشار إلى أن المشاجرة بدأت بعد تكرار الشاب، اللفظ الخارج الذي قام بتوجيهه لـ رمضان، وبدأ التشابك بالأيدي.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحمد رمضان أثناء تواجده في الساحل الشمالي وهو يتشاجر مع شاب.
وظهر رمضان في الفيديو وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل ويقول له : “هات الموبايل وظن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *