الإقتصاد

مصرف سعودي يوفر خدمة التحويل المجاني للسودانيين إلى بنك الخرطوم

رصد._ عزة

أعلن مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية عن توفير خدمة التحويل المصرفي للمقيمين السودانيين بالمملكة إلى بنك الخرطوم مجانًا. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود المصرف لتقديم الدعم والمساعدة للمقيمين السودانيين في إرسال الأموال إلى أهلهم في السودان.
وتتمثل مزايا هذه الخدمة في سهولة وسرعة التحويل المصرفي، حيث يتمكن العملاء من إجراء التحويلات عبر فروع مصرف الراجحي أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول. وتتضمن الخدمة أيضًا تحويل الأموال إلى حسابات بنك الخرطوم في جميع أنحاء السودان.
وقد أشار المصرف إلى أن هذه الخدمة تأتي في إطار حرصه على تعزيز علاقاته مع المقيمين السودانيين وتوفير حلول مصرفية مبتكرة ومرنة لتلبية احتياجاتهم المالية. وتعكس هذه المبادرة التزام المصرف بدعم المجتمعات المحلية وتعزيز التواصل بين الشعوب.
وأثنى العديد من المقيمين السودانيين على هذه المبادرة، معبرين عن سعادتهم بهذه الخدمة المجانية التي تسهل عليهم إرسال الأموال إلى أهلهم في السودان بكل يسر وسهولة. وأعربوا عن شكرهم لمصرف الراجحي على تقديم هذا الدعم المالي لهم.
وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية مصرف الراجحي لتقديم خدمات مصرفية مبتكرة وذات قيمة مضافة لعملائه، وتعزز من مكانته كأحد أبرز المصارف في المملكة العربية السعودية.

مواضيع ذات صلة

شركة كهرباء السودان القابضة.. تعميم صحفي

عزة برس

بشأن حالة اللاجئين السودانيين في إقليم الامهر لجنة الطوارئ الإنسانية تعقد اجتماعها برئاسة وزير المالية وتصدر بيان

عزة برس

مطالب بشركة حصرية لبيع وشراء وتصدير الذهب

عزة برس

والي الجزيرة رغم الحرب المدمرة التي فرضت علينا يبقي السودان من الدول الرائدة في التنوع الزراعي وسعة المراعي.!!

عزة برس

المدير السابق للموارد المعدنية يكشف عن حجم النحاس المستكشف حاليا في السودان

عزة برس

أعلى مستوى.. سعر الدولار اليوم واسعار العملات الجمعة 24 مايو 2024 مقابل الجنيه السوداني

عزة برس

اترك تعليق