الصحة

اجتماع طارئ لصحة النواب بسبب تورط سودانيين في هذا الأمر .. بمصر

وكالات / عزة برس

تعقد لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، اجتماعًا غدًا الثلاثاء، مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة إيرين سعيد، بشأن قيام أحد الوافدين السودانيين بعمليات ختان الإناث جهارًا بالمنزل.

اجتماع طارئ لصحة النواب بسبب تورط سودانيين في عمليات ختان الإناث بمصر
كما تناقش اللجنة برئاسة الدكتور أشرف حاتم، مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة مرفت عبدالعظيم، بشأن قيام بعض السودانيين بإجراء عمليات ختان الإناث المجرمة قانونًا في مصر.

البرلمان يستأنف جلساته غدا
ويستانف مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي جلساتة العامه الثلاثاء القادم حيث ينظر في تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية الصادر بالقانون رقم 120 لسنة 2008.

وايضا تقرير اللجنة المشتركة من لجنة النقل والمواصلات، ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 471 لسنة 2023 بشأن الموافقة على الاتفاق مع البنك الأسيوي للاستثمار في البنية التحتية لتطوير خط سكة حديد أبو قير بالإسكندرية وتحويلة إلى مترو كهربائي.

مشروعات قوانين ينظرها مجلس النواب
كما ينظر المجلس في جلسه الأربعاء تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن:

١)مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون المرافعات المدنية والتجارية الصادر بالقانون رقم 13 لسنة 1968.

2) تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية، ومكتب لجنة الشون الإفريقية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 83 لسنة 2024 بشأن الموافقة على انضمام جمهورية مصر العربية إلى عضوية صندوق تنمية الصادرات في إفريقيا (FEDA).

مجلس النواب ينظر اتفاقيات دولية باجتماعاته الأسبوع الجاري

3) تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية، ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية، والعلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 50 لسنة 2024 بشأن الموافقة على التعديل الثامن لاتفاقية “الأعمال الزراعية للتنمية الريفية وزيادة الدخول” بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الامريكية للتنمية الدولية.

4) تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى عن اقتراحات برغبات مقدمة من الأعضاء

مواضيع ذات صلة

تسمم 53 مواطن بالحاج يوسف.. تعرف على التفاصيل

عزة برس

عقار مزيف وحملات تطعيم مجهولة بالأحياء المكتظة بالخرطوم والسلطات تحذر

عزة برس

مستشفى مروي العسكري ينفذ عمليات جراحية نوعية

عزة برس

صحة الخرطوم تحذر من لقاحات مجهولة المصدر

عزة برس

جهاز الأمن يتعهد بحل إشكالات مركز غسيل الكلى بكادقلي

عزة برس

أبوعبيدة الخليفة: المليشيا تصب جام أحقادها على المستشفى السعودي في الفاشر

عزة برس

اترك تعليق