الأخبار

المصلون بمسجد الانوار بالفاشر يختمون القرآن الكريم عقب صلاة الجمعة بنية إيقاف الحرب

الفاشر : عزة برس

نظم المصلون بمسجد الانوار، حي برنجية، بمدينة الفاشر ، اليوم عقب صلاة الجمعة، تلاوة ختم القران الكريم، و الدعاء والتضرع لله عز وجل لرفع البلاء والمحن عن الامة الاسلامية وامة السودان، علي وجه الخصوص.

ودعا امام و خطيب مسجد الانوار فضيلة الشيخ الدكتور الفاضل سليمان حامد، المصلين الي توحيد الله و عدم الإشراك به، داعياً إلى وحدة الكلمة وجمع الصف و الاعتصام بحبل الله.

وحث المصلين إلى تطبيق شرائع الله و التعايش وربط النسيج الاجتماعي بسلام وحسن المعاملة و التعافي و الصفح لوجه الله تعالى وان يقيل كل منا عذر الآخر، واوصي بتقوي الله و الابتعاد عن الحرب داعياً الله ان يحفظ السودان من كل سوء و سائر بلاد المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *