الأخبار

عبررئيس مجلس السيادة يبعث برقية شكر لولي العهد السعودي

بورتسودان _ عزة برس

بعث رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، برقية شكر إلى ، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء.

وقال رئيس المجلس في برقيته ” نهنئكم على نجاح القمتين السعودية الإفريقية ، والعربية الإسلامية المشتركة، وذلك بفضل إدارتكم الحكيمة للجلسات والمداولات التي انعكست في البيانين الختاميين للقمتين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *