الأخبار

افتتاح مهرجان التمور بجمهورية مصر

القاهرة _ نضال عثمان
اعلنت جمعية فلاحة ورعاية النخيل السودانية عن افتتاح مهرجان الجيزة للنخيل والتمور اليوم ١٣نوفمبر بنادي الزراعيين بالدقي
ودعت لجنة المعارض بالجمعية دعت السودانيين المقييمن بمصر للمشاركة في المهرجان
وشكرت الجمعية القائمين على الامر لمنح السودان مساحة مجانية مراعاة لظروف الحرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *