الأخبار

يقبروا في حفرة واحدة.. لأربعة ايام المليشيا تستخدم مقابر العقليين لدفن موتاهم

الخرطوم _ عزة برس

أفادت مصادر موثوقة بأن المليشيا منذ أربعة أيام ظلت تستخدم مقابر ود العقلي لدفن موتاهم
و بحسب إفادة المصدر أن موتاهم بأعداد كبيرة يتم دفنهم جميعا في حفرة واحدة. لافتة الى ان موتاهم عبارة عن حصيلة الإشتباكات التي دارت في منطقة أبو آدم والقلعة و الشجرة خلال الأيام الفائتة و منهم من ماتوا متأثرين بإصابتهم في مستشفى التركي، وقد تم دفنهم جميعا في ود العقلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *