بلاغ ضد حرية الرأي والذوق.. الصحفية “ناهد إدريس” تواجه بلاغا من قبل منظمو حفل جمال فرفور بالدوحة لأغرب سبب
..الخرطوم _ عزة برس
قامت اللجنة المنظمة لحفل الفنان جمال فرفور المزمع قيامه بالدوحة بفتح بلاغ ضد الصحفية المقيمة بدولة قطر ناهد إدريس آدم، بسبب مقاطعتها الشخصية للحفل، حيث دونت على صفحتها الشخصية بتطبيق فيس بوك (الحرية لنا ولسوانا.. انا مقاطعة لحفل جمال فرفور بالدوحة)، ناهد رافضة لقيام الحفلات في ظل الظرف الذي تمر به بلادها من حرب ودمار وقتل، وعبرت عن رفضها للحفل الذي يستهدف السودانيين بدولة قطر، وعلقت الصحفية السودانية المقيمة بالدوحة على ما تواجهه من بلاغ لدى السلطات القطرية قائلة : بما أن كل شخص لديه حرية الاختيار فأنا أعلنت مقاطعتي للحفل بصورة شخصية، وانا واحدة من مكونات الجالية السودانية التي يستهدفها الحفل، ولدي الحق في الرفض وإعلان موقفي تجاه الفعاليات التي تقام من أجلنا، وتابعت : نحن نعيش المآسي والموت مع أهلنا بالسودان فلا مساحة لدي للفرح وحضور الحفلات، واردفت قائلة :(بالله دا وقت حفلات) على حد تعبيرها.











