الأخبار

المدير التنفيذي لمحلية كرري يرد على مناشدة سكان الثورات بالحارات ١٢. ١٣. 14

ام درمان _ عزة برس

بخصوص مناشدة سكان الثورات بالحارات ١٢. ١٣. ١٤ لمعالجة مشكلة المياه بالمنطقة نسبة لإنقطاع لأكثر من ثلاثة شهور، والحارة بها كمية كبيرة من النازحين وكبار السن والأطفال والمرضى .. بوضح المدير التنفيذي لمحلية كرري الآتى:
١/ الحارات المذكورة تشرب من محطة القماير وتعلمون انها تعرضت لقصف مدفعى عطل المحول تمامآ فقام السيد الوالى بتوفير محول كهرباء للمحطة و بالفعل تم ترحيل المحول والآن موجود داخل المحطة.
٢/ عند وصول المحول للمحطة تم ضرب الخط الناقل الرئيسى وقد شاهد معظم سكان الثورات الملحمة التى تم فيها صيانة الخط الناقل تحت القصف المتكرر للمليشيا للمحطة..
٣/ بدأ العمل بعد ذلك في تركيب المحول إلآ ان كل المحاولات باءت بالفشل لوجود المحطة في مرمي مدفعية و قناصى العدو و عجز مهندسي الكهرباء حتى الآن في تركيب المحول..
٤/ تم تشغيل المحطة بالضخ الذاتى من محطة المنارة دون تشغيل المحول وهذا الاجراء يسمح بتغطية ٨٠% من الشبكة التى تغطيها محطة القماير والتى لا يمكن تغطيتها بالكامل الا بربط المحول والذى لم يتم لاسباب امنية..
٤/ نراقب الوضع الامنى بصورة يومية حتى تزول اسباب عدم ربط المحول لاكمال هذا العمل..
٥/ نحن متواجدون بكررى و اكثر الناس ألمآ لما يحدث خصوصآ و انه تم توفير كل مطلوبات العمل من الولاية.. المحلية و هيئة المياه و الكهرباء و نتمنى ان تزول الاسباب قريبا لينعم مواطننا بالمياه و التى جعل الله منها كل شيئ حي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *