الجزيرة _ عزة برس
شن عدد كبير من المواطنين والناشطين في العمل الطوعي؛ غضب كبير على منظمة (اضافة ) المهتمة بتوزيع الإغاثة في ولاية الجزيرة ، والسبب الرئيسي هو سياسة التوزيع التي تتبعها المنظمة وحسب شهود عيان ؛ أنه ليس هنالك عدل في توزيع الإغاثة بين المحتاجين وأن جزء كبير من الإغاثة تم توزيعه على بعض النظاميين الذين لا يشملهم التوزيع ، كما قال اخرون أن المنظمة تلعب دور ( الواسطة ) في كثير من الأحيان ، وتعطي لمن لا يحتاج لاغاثة وتتجاهل اصحاب الوجعة منهم خاصة وأن الإغاثة تأتي محصورة على حسب النازحين والموجودين في المعسكر وفق ترتيب مسبق ،ولكن العشوائية كانت شعار المنظمة في التوزيع؛ من ما اضطر عدد كبير من النازحين للذهاب لرفع شكوى ضد منظمة “إضافة’ إلى مفوضية العون الانساني.











