الأخبار

بيان توضيحي من حركة تحرير السودان

جماهير شعبنا الابي :
لقد طالعنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بيان مدسوس زج فيه باسم القائد مصطفي تمبور ضمن قائمة قيادة حركة تحريرالسودان ازوم ( الهجين ) وللاسف هذا البيان لم يزكر فيه اسم الجهة الرسمية التي اصدرته ووقعت عليه ولذلك نحن كحركة نؤكد الاتي :
١/ ان الرفيق مصطفي تمبور ليس لديه اي علاقة لا من بعيد ولا من قريب وليس من ادبياتنا ان نوقع علي بيانات مشبوهة وغير معلومة المصدر .
٢/ مصطفي تمبور هو رئيس لحركة تحريرالسودان وموقع علي اتفاق سلام ملزم مع الحكومة وماضي تجاه تنفيذه وليس لديه اي ارتباطات اخري لا مع الهجين ولا غيره ونحذر المتساقطين اعداء المبدأ من مغبة التمادي في تزوير ارادة الاخرين .
٣/ البيان المدسوس وردت فيه اسماء مشوهة وانتهازية امثال دكتورة حياة الملك وهي شخصية عنصرية وتؤسس لتفكيك النسيج المجتمعي السوداني ولذلك لم ولن نتشرف ان نكون ضمن هؤلاء الدهماء .
٤/ الفكري الهجيني المزعوم لم نسمع به من قبل ولن نكون جزءا منه ابدا .
٥/ حركة تحريرالسودان بقيادة القائد مصطفي تمبور ضمن تحالف الجبهة الثورية السودانية برئاسة الدكتور الهادي ادريس يحي وكذلك موقعة علي الاعلان السياسي لقوي الحرية التغيير وملتزمة كامل الالتزام بذلك .
٦/ الحركة تحترم خيارات الاخرين ولكنها لن تقبل ابدا بتزوير ارادتها او الزج باسم قادتها في بيانات مشوهة كبيان الهجين المزعوم .
٧/ ننوه جميع قطاعات الحركة بالداخل والخارج عدم الالتفات لهكذا شائعات والتعامل بحسم مع كل من يروج لها .
٨/ نؤكد بان حركة تحريرالسودان ماضية تجاه اهدافها ومبادئها وستظل قوية وممتدة .

ودمتم
التجاني عبدالله محمد ( توقو )
امين الاعلام والناطق الرسمي بإسم حركة تحريرالسودان
١٠ / سبتمبر/ ٢٠٢١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *