الأخبار

الأحزاب الاتحادية تعلن عن دعمها ووقفتها مع القوات المسلحة في معاركها من أجل سيادة البلاد

 

الخرطوم/عزة برس

أعلنت الاحزاب الاتحادية الموقعة على ميثاق الوحدة الاتحادية دعمها ووقفتها مع القوات المسلحة في معاركها من أجل سيادة البلاد وحفظ امنها ومكتسابتها

وعبرت في بيان تحصلت عزة برس على نسخة منه عن رفض الأصوات التي تقلل من دور القوات المسلحة

وتؤكدا ان ما تم تشييده الآن في الفشقة من طرقات ومستشفيات انجاز عظيم يستحق الأشادة والفخر بالقوات المسلحة ودعمها من كل قطاعات الشعب السوداني.

وقلل البيان من الاصوات التي وصفتها بالدخيلة والمعزولة ، موضحين وفقا للبيان انها تريد أن تصرف الرأي العام عن ما تقوم به المؤسسة العسكرية من إنجازات واضحة المعالم تستحق الإشادة والدعم والإسناد وليس بث السموم..

نص البيان

نترحم على شهداء قوات الشعب المسلحة في معارك الشرف والعزة والكرامة، فقد ظلت القوات المسلحة هي خط الدفاع الأول عن سيادة البلاد والحافظ لمكتسابتها، ولقد استعادت قواتنا الباسلة ارض الفشقة واعادت لها وجودها داخل أسوار الوطن و شهدنا فرحه المزارعين الذين تم قتلهم و طردهم من أراضيهم عنوة من المعتدين ، وبعد تطور هذه الأحداث تحركت قواتنا المسلحة واستعادت أرض الفشقة وأكدت انه لا تفاوض الا بعد العوده الي النقاط الحدودية القانونية.

يؤكد الحزب الاتحادي الديمقراطي دعمه ووقفته مع قواتنا المسلحة الباسلة في معاركها من أجل سيادة البلاد وحفظ امنها ومكتسابتها ويرفض الحزب تلك الأصوات التي تقلل من دور القوات المسلحة مؤكدا ان ما تم تشيدة الان في الفشقة من طرقات ومستشفيات انجاز عظيم يستحق الأشادة والفخر بالقوات المسلحة ودعمها من كل قطاعات الشعب السوداني.

ولقد تلاحظ في الاونه الاخير ان هنالك أصوات تريد أن تنال من قوات الشعب المسلحة وهذه أصوات معزوله ودخيله تريد أن تصرف الرأي العام عن ما تقوم به المؤسسة العسكرية من إنجازات واضحه المعالم تستحق الأشادة والدعم والاسناد وليس بث السموم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *