
متابعات: عزة برس
أعلن القيادي ضيف الله آدم انشقاقه عن مليشيا الدع-م الس-ريع في محور النيل الأزرق، ليشكل بذلك أول انشقاق ميداني في هذا المحور.
وقدم قائد ثاني المجموعة الرابعة التابعة لقوات المبليشيا بإقليم النيل الأزرق، اليوم الأربعاء، اعتذاره للسودانيين عن الانتهاكات التي حصلت، داعياً جميع المقاتلين إلى العودة للجيش.
وكشف ضيف الله في تصريحات لقناة العربية، عن نقل مقاتلين من تشاد. وقال “إنهم نُقلوا من مدينة نيالا جواً إلى مطار أم جرس في تشاد، قبل نقلهم بطائرة مدنية إلى إثيوبيا، حيث وصلوا إلى مدينة أصوصا، ومن ثم جرى نقلهم بحافلات إلى منطقة يابوس، التي تم فيها تسليحهم وتزويدهم بالمعدات القتالية، تمهيداً للدفع بهم إلى إقليم النيل الأزرق لشن هجمات على المنطقة”.
الطابية










