
موقف متأخر جداً من حركتي العدل والمساواة – جبريل وحركة جيش تحرير السودان -مناوي .. كلف السودان كثيراً من الحريق والدمار..
كان موقف الحياد خاطئاً منذ البداية ولكنهم قالوا بغير ذلك .. تأخروا على أهلهم ومدنهم وقراهم فكان الحريق والدمار والموت الجماعي والإبادة على أساس العرق والقبيلة كما حدث في الجنينة و زالنجي و نيالا .
لكننا رغم هذا وذاك لابد أن نرحب بهذا الموقف المتأخر ونرجو أن يحشدوا كل دارفور ضد الجنجويد وليس قواتهم فقط .. فقواتهم لا تكفي لدحر التمرد المدعوم إقليمياً ودولياً.
#إنهاء_التمرد
#جيش_واحد_شعب_واحد
https://x.com/elhindiizz/status/1725166644861792738?t=z7TcYolUdAiiZh7A6KGIZQ&s=08










