الأخبار

إجتماع بين نائب رئيس مجلس السيادة ووزير التربية حول بدء العام الدراسي

بورسودان _ عزة برس

اجتمع نائب رئيس مجلس السيادة مالك عقار أمس مع السيد محمود محمد سر الختم وزير التربية والتعليم وتباحثا حول اوضاع الطلاب السودانيين بمرحلتي الاساس والمتوسط داخل وخارج السودان.

وقال عقار في تغريدة على حسابه بمنصة إكس:
اطلعني السيد الوزير على خطة عملهم للوصول الى بدء الدراسة بصورة سليمة، وتواجه الوزارة اشكاليتين رئيسيتين من مرتبات للعاملين والاساتذة وهو ما سأعمل عليه مع وزارة المالية، حيث اقترح السيد الوزير عددا من المقترحات التي يمكن تبنيها لحل المشكلة، وكذلك اشكالية وجود النازحين بالمدارس، وقد اطلعني السيد الوزير على مخرجات اجتماعه بمفوض العون الانساني لتوفير اماكن وكذلك تنسيقهم مع منظمة الامم المتحدة للطفولة حتى يتسنى للطلاب استئناف الدراسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *