الخرطوم _ عزة برس
اعلن مجلس الأمن الدولي عزمه عقد جلسة يوم الخميس المقبل، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، ووفق حساب الأمم المتحدة في منصة إكس فإن الجلسة تناقش الوضع في السودان.
نص التغريدة:
سيعقد مجلس الأمن الدولي يوم الخميس المقبل، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، جلسة يناقش فيها الوضع في #السودان.
-ترقبوا المزيد من التفاصيل خلال هذا الأسبوع.










