مليشيا التمرد تبتعث عدد من المدنيين المتعاونين معها لتلقى دورات في الإمارات.. ومفاجأة في التفاصيل

الخرطوم _ عزة برس
ابتعثت مليشيا التمرد خلال الشهر الماضي عدداً من المتعاونين معها في الشق المدني إلي دولة الأمارات لتلقي دورات تدريبية متوسطة ومتقدمة في مجالات مختلفة منها الصحة و الإعلام.
وبحسب مصدر ل( عزة برس) بعض الذين تم ابتعاثهم عادوا للعمل في عدة مواقع طبية منها مستشفي شرق النيل !!
• احد الذين ظلوا يتعاملون مع مليشيا التمرد يشرف حالياً علي متابعة التجنيد المدني للمليشيا ويُدير اتصالاته وإجتماعاته الراتبة من أحد المنازل الراقية بحي الرياض بالخرطوم.
المثير للدهشة بحسب المصدر: ان هذا المليشي الشاب تتم حمايته الإسفيرية بواسطة عدد من مشرفي قروبات الواتساب المساندة للقوات المسلحة وحجتهم في ذلك أن العلاقة الإنسانية لاعلاقة لها بالخلاف السياسي وأن من حقه هذا الشاب أن يتابع تجنيد المتعاونين لمليشيا الدعم السريع وفي ذات الوقت يحتفظ بحق عضوية قروبات مناصرة للجيش السوداني!!
متي يبلغ البنيانُ يوماً تمامه .. إذا كنت تبنيه .. وغيرُك يهدِمُ!! حد تعبيره










