الأخبار

السفارة السودانية بالرياض تتوصل لاتفاق مع السفارة المصرية حول تأشيرة الطلاب

الرياض _ عزة برس

دعت السفارة السودانية بالرياض الطلاب السودانيين المقيمين بالرياض والذين تم قبولهم هذا العام والمسجلين بالجامعات المصرية.
وكشف السفير مهند عمر عجبنا القائم بالأعمال بالإنابة عن اجتماع تم في الرياض مع سفارة جمهورية مصر العربية بخصوص تأشيرات الدخول للطلاب السودانيين مشيرا إلي انه تم التوافق علي تسريع إجراءات الحصول علي تأشيرة الدخول حتي يتمكن الطلاب من اللحاق بالعام الدراسي وقال عجبنا المتطلبات تتمثل في جواز سفر سوداني ساري الصلاحية وإقامة سارية المفعول بالمملكة العربية السعودية لا تقل عن ٦ أشهر وإفادة الجامعة بالقبول المبدئي أو النهائي أو شهادة القيد النهائي والتقديم عبر التطبيق الخاص بالسفارة المصرية أو استمارة طلب التأشيرة عبر موقع السفارة المصرية الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *