الأخبار

شيخ الامين يبدي اسفا كبيرا علي خروج مستشفي النو من الخدمة ويعلن عن جاهزية البديل

ام درمان _ عزة برس

ابدي الشيخ الامين عمر الامين اسفه الكبير علي خروج مستشفي النو بمحلية كرري من الخدمة العلاجية والطبية بسبب ما تعرض له اليوم من قصف ادي الي سقوط عدد من القتلى والمصابين بحسب مصادر ميدانية وشهود عيان .. مشيدا بالخدمات الكبيرة التي كان يقدمها المستشفي خلال الفترة الماضية خصوصا علاج حالات الإصابة بالرصاص ..
وقال إن ذلك سيلقي أعباء اضافية علي الخدمة الطبية بالمسيد من علاج ودواء الأمر الذي يحتم استيعاب. ومشاركة أطباء اضافيين وطواقم تمريض معلنا عن الاستعداد لكل ذلك داعيا المولي عز وجل ان تضع الحرب اوزارها ويعود البلد وأهله الي امنهم وامانهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *