الأخبار

البرهان يقدم واجب العزاء في شهداء الكلية الحربية و القوات المسلحة

 

 

الخرطوم ـــ عزة برس له

قدم صباح اليوم سيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة واجب العزاء بالكلية الحربية في شهداءها من طلبة الدفعة ( ٦٥ ) الذين لبوا نداء ربهم وهم عائدون من المشروع الخلوي الختامي .
وجاء ذلك بحضور السيد الفريق مهندس بحري ركن إبراهيم جابر عضو مجلس السيادة الانتقالي و السيد رئيس هيئة الأركان و السيد نائب رئيس هيئة الأركان إدارة و السيد قائد القوات البرية و السيد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية و السادة مدراء الإدارات و قادة الوحدات بمنطقة وادي سيدنا العسكرية .
من جانبه شكر السيد قائد الكلية الحربية اللواء ركن أحمد محمد الحسن العماس السيد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام و الوفد المرافق له على هذه الزيارة التي لها الأثر الطيب على نفوس كل منسوبي الكلية الحربية من الضباط و الطلبة الحربيين و ضباط الصف و الجنود .
من جانبه اكد سعادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان القائد العام للقوات المسلحة أن تلك الابتلاءات و المحن هي سبيل الأوليين و الآخرين داعيا أبناءه الطلبة الحربيين و أسرة الكلية الحربية و كل أفراد القوات المسلحة عامة للتحلي بالصبر و الجلد و الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه .
مذكرا أبناءه الطلبة الحربيين بأنهم هم مستقبل السودان و احد اهم ركائز بناء الوطن .
و الله أكبر و العزة للسودان و الجنة و الخلود لشهداء القوات المسلحة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *