
متابعات _ عزة برس
أعلن جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية في ليبيا عن ترحيل 39 مهاجراً غير نظامي تم ضبطهم في منطقة المرج، من بينهم رعايا سودانيون، وذلك ضمن حملة تستهدف تنظيم الوجود الأجنبي غير المقنن داخل البلاد. وأوضح الجهاز أن هذه العملية تأتي في إطار الإجراءات القانونية المتبعة لإعادة المهاجرين إلى بلدانهم.
وفي بيان رسمي نشر عبر صفحته على منصة “فيسبوك”، كشف الجهاز أن الفحوصات الطبية التي أجريت على المرحلين أظهرت إصابة 14 شخصاً بمرض التهاب الكبد الوبائي، مؤكداً أن القرار يندرج ضمن التدابير الصحية والوقائية إلى جانب الإجراءات القانونية، بهدف حماية المجتمع المحلي وضمان التعامل المنظم مع ملف المهاجرين
السودان الآن











