العالمتحقيقات وتقارير

جدل بسبب أغرب قضية طلاق تكلفتها 68 مليار دولار

وكالات / عزة برس

لا يكلف الحب شيئًا، لكن الطلاق يمكن أن يكون مكلفًا جدًا، هذا ما يواجهه النجمان جينيفر لوبيز وبن أفليك، حيث تتوالى الأخبار عن انفصالهما بعد محاولة أخيرة فاشلة للمصالحة.

جينيفر، البالغة من العمر 55 عامًا، وبن، البالغ من العمر 51 عامًا، كانا يعتبران من أشهر الأزواج في هوليوود، إلا أن حياتهما الزوجية شهدت الكثير من التحديات.

وثائق الطلاق
وفقًا لمصادر متعددة، فإن وثائق الطلاق للزوجين قد تم الانتهاء منها، ولكن لم يتم تسليمها بعد، ويأتي هذا الخبر بعد أسابيع من محاولاتهما الأخيرة للمصالحة التي باءت بالفشل.

في يوم 24 يوليو، الذي يصادف عيد ميلاد جينيفر لوبيز الخامس والخمسين، قام بن أفليك بشراء منزل جديد بقيمة 20.5 مليون دولار في منطقة باسيفيك باليساديس، هذا القرار المفاجئ، الذي وصفه أصدقاء لوبيز بأنه “طعنة في القلب”، جاء بعد أيام قليلة من إدراج الزوجين لقصرهما في بيفرلي هيلز للبيع مقابل 68 مليون دولار.

جينيفر لوبيز تبيع أملاكها
في نفس اليوم، أتمت جينيفر لوبيز بيع شقتها الفاخرة المكونة من أربع غرف نوم في مدينة نيويورك مقابل 23 مليون دولار، حسبما ذكرت مجلة بيبول.

وأفاد مصدر مقرب من الثنائي الشهير جينيفر لوبيز وبن أفليك أن أوراق الطلاق قد تم الانتهاء منها قبل شهر، لكنهما ينتظران الوقت المناسب للإعلان عنها.

وذكر المصدر أن “الوقت المناسب سيأتي قريبًا، وعندها سيصدران بيانًا مشتركًا يوضحان فيه مدى حبهما لبعضهما البعض وكيف حاولا جاهدين لإنجاح العلاقة، لكنهما لم يفلحا في ذلك”، وأضاف: “في النهاية، لم يتمكنا من التوصل إلى حل وسط. كل ما كان بينهما قد انتهى، وقد قبلا بهذا الأمر”.

وآخر صورة التقطت للثنائي معًا كانت في 30 مارس، منذ ذلك الحين، قضيا الصيف منفصلين؛ حيث قضت جينيفر معظم الوقت على الساحل الشرقي، بينما بقي بن في منزله في لوس أنجلوس، حتى أن الذكرى الثانية لزواجهما في 16 يوليو، احتفل بها كل منهما في مدينة مختلفة.

بداية المشاكل الزوجية
بدأت التقارير حول المشاكل الزوجية بين أفليك ولوبيز بالانتشار في مايو، عندما أفاد مصدر قريب من الزوجين أن بن انتقل إلى منزل مستأجر بقيمة 100 ألف دولار، وأضاف المصدر أن الزوجين يعتزمان بيع “منزل أحلامهما”، مما أكد الشائعات حول وجود مشاكل في علاقتهما.

ويقع منزل أفليك على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من منزل زوجته السابقة جينيفر جارنر في برينتوود، وكانا قد تزوجا خلال الفترة من عام 2005 إلى عام 2018، ولهما أطفال هم فيوليت (18 عامًا)، وفين (15 عامًا)، وصامويل (12 عامًا).

تبدو شقة آفليك العازبة أشبه بقصر بملايين الدولارات، يحتوي على خمس غرف نوم، وستة حمامات، مع مناطق لتناول الإفطار وتناول الطعام، بالإضافة إلى غرفة عائلية منفصلة، ​​ومكتب، وخزانة للملابس ، وغرفة وسائط، وغرفة مسحوق، وحتى بيت ضيافة.

جاء تصميم المنزل من قبل المهندس المعماري كليف ماي. والشقة التي باعتها لوبيز هي شقة دوبلكس مكونة من أربع غرف نوم و 7.5 حمامات، ويرغب لوبيز وأفليك، اللذان اشتريا منزل أحلامهما مقابل 60 مليون دولار في مايو 2023 ، في العثور على أي مشترين فوريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *